منتديات المجروح

اهلاً وسهلاً بك عزيزنا الزائر نتمنى منك التسجيل في المنتدى...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المجروح

اهلاً وسهلاً بك عزيزنا الزائر نتمنى منك التسجيل في المنتدى...

منتديات المجروح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات المجروح

منتديات المجروح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا اهلا وسهلاً فيكم في منتديات المجروح ,,,,,"المنتدى بحاجة الى مشرفين ولمن يريد ان يصبح مشرف يرسل لي رساله على عضويتي ويقول انا ابغا اكون مشرف ويكتبلي القسم الي يبغا يكون عليه مشرف ,," تحياتي:*المجروح*

المواضيع الأخيرة

» المنتدى بحاجة لمشرفين لكل الأقسام
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالأحد مايو 13, 2012 12:50 am من طرف عبود على الحدود

» !!Ωשׂ╡دفـــــتر الدخول والخـــــروج من آلآلعــــآب..!!Ωשׂ=|
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالجمعة مارس 11, 2011 3:59 am من طرف شموخ&انسان

» ماهو كرسي الاعتراف....؟
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالسبت أغسطس 07, 2010 7:08 pm من طرف *المجروح*

» اسرع الطرق وافضلها لتعلم اللغة الانجليزية... ادخل لا يفوتك الموضوع!!!
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالخميس يوليو 01, 2010 9:06 pm من طرف زائر

» الي يوصل رقم 100 يكون ملك منتديات عبدالرحمن
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالسبت مايو 22, 2010 10:19 am من طرف شموخ&انسان

» واخيرن جيت الى المنتدى
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالإثنين أبريل 26, 2010 5:25 am من طرف القلب الكبير

» انا جيتكم هع هع
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالإثنين أبريل 26, 2010 5:21 am من طرف القلب الكبير

» سؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 4:55 pm من طرف شموخ&انسان

» قوانين و شروط قسم الخواطر و نبض المشاعر
ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 12:44 am من طرف شموخ&انسان

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

مايو 2024

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه

mr.فـوفـو
    mr.فـوفـو
    &المراقبة العامة للمنتدى&
    &المراقبة العامة للمنتدى&

ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه Empty ــآحلى قصة طلآلآقـ>>>هههههههههههه

مُساهمة من طرف mr.فـوفـو السبت فبراير 13, 2010 1:17 pm

أحلى قصة طلاق هههههههههههههههه

هناك رجل طلق زوجته ..
    لا لعيب خلقي اوخلُقي فيها وانما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه ...

وفي المحكمة ... وقف الزوج امام القاضي يحكي ويشكي ويشرح اسباب ودوافع الطلاق حتى لم يدع شيئاً لم يقله ... بينما وقفت الزوجة الصامته ولم تنطق بكلمة ...

قال الزوج .. تصور يا سيادة القاضي .. اول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة الى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عند الباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد ، وما هي الا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي . وفي اليوم الذي ذهب اهلي لخطبتها .. توفيت والدتي في الطريق وتحول المشوار .. من منزل العروس الى مدافن العائلة ..!

وفي فترة الخطوبة كنت كل مرة اصطحبها الى السوق يلتقطني الرادار . واذا حدث وخففت السرعة استلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع ! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟

ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران ، فامتدت النيران الى منزلنا والتهمت جانباً كبيراً من المطبخ .

وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه ، بعد ان تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا انه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحة جيدة واخذناه للعلاج الى الخارج ولم يعد يومها للبلاد ... الى الآن .

وكلما جاء اخي وزوجته لزيارتنا ، دب خلاف مفاجئ بينهما ، واشتعلت المشاجرات واقسم عليها بالعودة الى بيت اهلها . وكانت كل عائلتى تهمس لي بأن زوجتي هي سبب المصائب التي تهبط علينا ،

لكنني لم اكن اصدق فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التي يتمناها كل شاب .. لكن يا سيادة القاضي .. بدأت ألاحظ ان حالتي المادية في تدهور مستمر وأن راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر ،وبالامس فقط ، فقدت وظيفتي .. فقررت الا ابقى هذه الزوجة على ذمتي ..! فأمر القاضي أن يرد زوجته الى عصمته وأقنعه بأن كل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها .

لكن قبل ان يغادر الرجل القاعة مع زوجته ، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته ..
    فعاد ونادى على الزوج .. وقال له :

(( اقول لك .. طلقها يا ابني .. طلقها )))

نبذة مختصرة عن العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه
    آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى
    هل يأجوج ومأجوج موجودون الآن وهل السدّ حقيقي
    قــصــة هـــزت عاصمة المملكــــة الريـــــاض
    لتعيش في سعادة دائمة عليك أن تكون قاتلاً
    ماذا تعلمت من السنين اللي راحت ؟
    قصه فتاه فقدت عفافها
    فيديو روعة روعة سيصيبك بالفرح والعجب والإنبهار !!!
    نظف قلبك
    حكم دخول الكنائس

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 5:09 pm